الارشيف

أكد مصدر مقرب من البرادعى أنه في حالة نفسية سيئة كما أنه لن يترشح لانتخابات الرئاسة،"قال أحد المقربين القلائل من الدكتور محمد البرادعي، النائب السابق للرئيس المصري، أمس إن الرجل الذي استقال من منصبه منتصف أغسطس/آب الماضي محبط نفسيا، ولن يترشح لانتخابات الرئاسة."


وأوضح المصدر المقرب من البرادعي قائلا إن الرجل الذي نظر إليه كثير من المصريين، في السابق، كرئيس مستقبلي محتمل للدولة، لن يعود قبل شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل. وعن السبب أضاف المصدر قائلا: «توجد أسباب كثيرة لدى الدكتور البرادعي.. فالأجواء أصبحت مختلفة كثيرا عن السابق، ويمكن أن أقول إجمالا، إنه، على الأقل، حالته النفسية، من الأوضاع الحالية في مصر، ليست على ما يرام."


وحول ما إذا كان البرادعي يتواصل مع أي جهات سياسية في مصر، مثل قيادات حزبه أو بعض السياسيين الآخرين، قال المصدر إنه لا يتصل بأطراف في مصر، باستثناء بعض الشخصيات من الدائرة الضيقة معظمها من داخل أسرته، مضيفا أن هذا لا يعني أنه لم يعد معنيا بالسياسة وتطوراتها في مصر، لكنه يتابع الأمور والتطورات دون تدخل، بحسب الصحيفة السعودية.



اذا اعجبتك هذه التدوينة فلا تنسى ان تشاركها وتساعدنا على نشر المدونة ، كما يسعدنا ان تنضم الى قائمة المشاركين (نشرات rss)

0 comments:

Post a Comment

Search

الاكثر قراءة