الارشيف

قالت صفحة أنا آسف ياريس على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك :"هل تعلم أن أسرة الرئيس مبارك لا تستطيع زيارة الرئيس مبارك فى السجن بدون أذن أو تصاريح رسمية وفى أوقات الزيارة الرسمية فقط ، فى حين أن دول الغرب ومفوضى الاتحاد الاوربى من غير زى صفة يزوروا الاخوان فى السجن ليلاً ونهاراً..!


واردفت الصفحة :  هل تعلم أن مصلحة السجون رفضت فى أوائل فترة سجن الرئيس مبارك حضور طبيبه الالمانى لمباشرة حالته الصحية بدعوى التدخل فى الشأن الداخلى المصرى..فى الوقت الذى أصبحت أبواب مصر مفتوحة للتدخل فى الشأن الداخلى المصرى بيد الاخوان..!


واستكملت : هل تعلم أن الرئيس مبارك رفض الوساطة الغربية والامريكية فى أحداث يناير بينه وبين الشعب ورفض جميع الصفقات التى عرضت عليه وتم سجنه ولم نسمع أى دولة غربية تطالب بالافراج عنه..فى الوقت الذى دول الاتحاد الاوربى والغربى يتدخل علناً للأفراج عن مرسى !


وتابعت : هل تعلم أنه تم تحويل الرئيس مبارك من مستشفى شرم الشيخ ومن مستشفى الطب العالمى " على سرير المرض بدون رحمة أو ضمير" ووضعه فى قفص المحاكمة..فى الوقت الذى يجلس فيه مرسى فى مكان أمن ويتابع كل ما يجرى ويزوره المفوضين الاوربين..!


هل تعلم أن الرئيس مبارك صدر قرار بنقلة الى سجن طرة وهو فى الجو عقاباً له على أبتسامته ..فى الوقت الذى يخرج أبن مرسى وأهله وعشيرته يهددوا الجميع بدون حساب..!



هل تعلم أن الرئيس مبارك برغم كل التشويه والاهانه والظلم وتلفيق القضايا رفض تدويل قضيته دولياً حتى لا يتم التشكيك فى القضاء ولا يكون زريعة للتدخل الاجنبى فى مصر..فى الوقت الذى تتدخل أوربا كلها من أجل مرسى..!


 هل تعلم أن الرئيس مبارك دخل فى عراك سياسى ولفظى بينه وبين أوباما بسبب التدخل فى الشأن الداخلى لمصر وقال له " أنت لا تفهم فى الثقافة المصرية" فى الوقت الذى تهدد أمريكا بقطع المعونة عن مصر بعد الاطاحة بمرسى..!



واختتمت الصفحة التدوينة قائلة : عفواً يا سادة فالرئيس مبارك أشرف من مناصبكم حتى وأن كان داخل سجنه.



اذا اعجبتك هذه التدوينة فلا تنسى ان تشاركها وتساعدنا على نشر المدونة ، كما يسعدنا ان تنضم الى قائمة المشاركين (نشرات rss)

0 comments:

Post a Comment

Search

الاكثر قراءة